To reserve a room at Montreal Hotel, please fill out and submit the below Reservation Form. If you have any questions, please contact us on 06 - 581 0808 or email us at Montreal@jhrc.jo .
طُرق الحجز وشروطه • يجب أن تكون جميع الحجوزات موثّقة ومُبيّنة أسماء النُزلاء، تفاصيل الوصول والمغادرة (تاريخ ووقت الوصول، ورقم الرحلة،)، بالإضافة إلى بيان نوع السكن وخطة وجبات الطعام. • يُضمن حجز الغرف المُبكّر بالدفع مسبقاً. • يجب أن تكون قوائم الغُرف وأوقات وجبات الطعام مُحدّدة قبل وصول المجموعة بإحدى وعشرين (21) يوماً. وفي حال عدم إرسال أي قوائم لحجز الغُرف، سيُعتبر الحجز لاغياً وستصبح الغُرف متاحة دون أي إشعار مُسبق، إلّا إذا تمّ دفع عربون. • وقت تسليم الغرف هو الثانية ظهراً (14:00). وتسليمها قبل هذا الوقت يعتمد على توافر الغُرف عند وقت الوصول. ولضمان تسليم الغُرف بشكل مُبكر، رجاءً وضّح ذلك في طلب الحجز الخاص بك، مع مراعاة توفر الغُرف.
سياسة الضمان يجب ضمان جميع الحجوزات بدفع الشركة رسوم ليلة واحدة، نقداً أو شيك بنكي للشركات الكُبرى. الحجوزات غير المضمونة ستُلغى بعد الساعة 18:00 من يوم الوصول، وبالتالي يُمكن الحصول عليها في حال توافرها.
سياسة الإلغاء وعدم الظهُور (المجموعات والأفراد) في حال إلغاء حجوزات الغرف بعد انتهاء فترة الحجز 21 يوم وقبل وصول المجموعة، يتوجب على وكالة السياحة والسفر، الدفع كاملاً لليلة الأولى حسب سعر نصف إقامة (إقامة + فطور + وجبة أخرى). في حال إلفاء حجوزات الغرف بعد انتهاء فترة الحجز 72 ساعة وقبل وصول الأفراد، يتوجب على وكالة السياحة والسفر، الدفع كاملاً لليلة الأولى حسب سعر نصف إقامة (إقامة + فطور + وجبة أخرى). في حال عدم الظهور في يوم الوصول المُحدّد، يترتب على وكالة السياحة والسفر تلقائياً دفع ليلة واحدة لعدم الظهور حسب سعر إقامة + فطور.
المُغادرة المُبكّرة في حال المغادرة قبل تاريخ المغادرة المحجوز، تُدفع جميع الليلي المُتبقية للحجز الأساسي المُؤكّد. يجب توثيق جميع الإلغاءات، والاحتفاظ بإثبات لإقرار الفندق والذي يتضمّن عدد الإلغاءات.
صلاحية الأسعار الأسعار المُعلنة أعلاه صالحة حتى 31 نوفمبر 2017 ويتم مراجعتها كل ثلاثة أشهر.
تقديم الفواتير بشكل مباشر يمكن لشركتك أن تطلب فاتورة حساب مباشرة من خلال تعبئة نموذج طلب ذمم وإعادته إلى فندق مونتريال. بمجرد الموافقة عليه، سيقوم الفندق بفتح حساب للشركة والذي سيُقيَّد عليه جميع النفقات الموافق عليها بشكل مباشر. في كل مرة يُراد فيها طلب فاتورة ذمم، يتوجب على الشركة إرسال فاكس للفندق مُوضحاً فيه تفاصيل الحجز وتعليمات الفواتير. في حال عدم تحُمّل الشركة مسؤولية الدفع؛ يرجى تحديد ذلك في الفاكس أو البريد الإلكتروني.
الظروف القاهرة في حال حدوث أي ظرف خارج عن سيطرة الفندق أو الأشخاص (وهذا يتضمّن ولا يقتصر على: الإضرابات، نزاعات/خصومات العمل، أعمال أو قوانين أو أوامر السلطات الحكوميّة، الشغب المدني، الكوارث، الأعمال الإرهابية، أعمال الحرب، الحرائق، الفيضانات أو أي ظروف طارئة أُخرى، وأي تأخير في الإصلاحات اللازمة والضرورية للفندق)، ممّا يتعذّر على الفندق أو العميل تنفيذ التزاماته القانونيّة بموجب هذه الاتفاقية؛ وفي مثل هذه الأحوال يُعفى الأطراف ويجوز لهؤلاء فسخ هذه الاتفاقية دون أية تبعات من أي نوع أو مسؤولية قانونية، وتُعاد أي ايداعات مالية. يتفق الطرفان على التفاوض بحسن نيّة من أجل إعادة حجز تمّ إلغاؤه بسبب حدوث ظروف قاهرة. يمكن تحويل الودائع المالية لعملية إعادة الحجز.